بلاغ الاتحاد المحلي لنقابات وادي زم

الاتحاد المغربي للشغل

الاتحاد المحلي لنقابات وادي زم

1، ساحة الشهداء- وادي زم

الهاتف/الفاكس: 023.52.11.87



 
بـــــــــــــــــلاغ

انعقد يوم الخميس 31 مارس2011 ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساء بمقر المنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بوادي زم اجتماع اللجنة الإدارية للإتحاد المحلي لنقابات وادي زم والقطاعات التابعة له بأبي الجعد المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل . وبعد تقديم الأخ الكاتب العام لتقرير الإتحاد المحلي الذي تطرق فيه إلى النجاح المتميز للمؤتمر الوطني العاشر للاتحاد المغربي للشغل... وإلى مجمل المحطات والأنشطة التنظيمية والنضالية التي عرفها الاتحاد جهويا ومحليا .... وبعد نقاش مستفيض و مسؤول، خلصت أشغال اللجنة الإدارية إلى ما يلي:

* التضامن المطلق واللامشروط مع العمال المطرودين من مستودع الغاز لصاحبه"أقدومي " بابي الجعد والتفويض لمكتب الاتحاد المحلي للإعلان عن تاريخ يوم تضامني مع هؤلاء العمال يتم خلاله حمل الشارات الحمراء بكل القطاعات التابعة للاتحاد المغربي للشغل بكل من وادي زم وأبي الجعد ودائرتيهما .

* رفض و استنكار كل الهجمات والمضايقات التي تلحق بالطبقة العاملة وعموم الموظفين والمستخدمين بكل القطاعات بكل من وادي زم وأبي الجعد ودائرتيهما.

* مساندة كل الحركات النضالية والتحررية ودعم الحركة الشبابية لـ 20 فبراير.

* تشكيل لجنة التهييء و التنظيم لتظاهرة فاتح ماي2011.

* انعقاد المجلس النقابي للاتحاد المحلي والقطاعات التابعة له بوادي زم وأبي الجعد ودائرتيهما ما بين الفاتح من ابريل 2011 و 17 منه.

* تشكيل لجنة تحضيرية للتهييء لعقد المؤتمر المحلي الثاني للإتحاد المحلي لنقابات وادي زم .

إن اللجنة الإدارية للاتحاد المحلي لنقابات وادي زم المنعقدة بتاريخ 31 مارس 2011 تدعو كافة مناضلات ومناضلي الاتحاد المغربي للشغل إلى الاستعداد القوي لخوض كافة الأشكال النضالية التي سيتم الإعلان عنها والى الانخراط الواسع والمكثف في تظاهرة فاتح ماي 2011.



عاشت وحدة وتضامن الطبقة العاملة
 

عن اللجنة الإدارية.