بيان تعليق الإعتصام


تاونات في : 20 يونيو 2010

الاتحاد المغربي للشغل
الجــــامعة الوطنية للتعليــــم
المكتب الإقليمـــــي
تـــــــاونات
بيـــــــان إخباري

بعد دخول الجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بتاونات في اعتصام مفتوح داخل النيابة الإقليمية منذ يوم الثلاثاء 15 يونيو 2010، وتدخل الأمانة الوطنية لدى المصالح المركزية، والمكتب الجهوي لدى الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالحسيمة . وعلى اثر الحوار الذي أجراه المكتب الإقليمي بحضور الكاتب الجهوي مع السيد النائب الإقليمي للوزارة بتاونات على أرضية الملف المطلبي الذي تخوض من أجله الجامعة الوطنية للتعليم الاعتصام المفتوح حيث اتسم الحوار بروح من الجدية والمسؤولية والتعاطي مع نقط الملف المطلبي والذي أفضى إلى نتائج ايجابية ومرضية في مستوى تطلعات مناضلي الجامعة الجامعة الوطنية للتعليم بتاونات. وبناءا عليه فإن المكتب الإقليمي :

 يقرر تعليق الاعتصام المفتوح لفتح المجال أمام الإدارة من أجل تفعيل بنود الاتفاق.

 يحيي عاليا مناضلي ومناضلات الجامعة الوطنية للتعليم بتاونات على روح النضال والصمود والانخراط الواعي والمسؤول في إنجاح الاعتصام. كما يهنئهم على نجاح معركتهم النضالية البطولية.

 يثمن روح التضامن والدعم الذي عبرت عنه كل الهيئات السياسية والجمعوية والحقوقية التقدمية وكذا مختلف المكاتب الجهوية والإقليمية والمحلية عبر التراب الوطني.

 يهيب بكافة رجال ونساء التعليم بالإقليم الالتفاف حول إطارهم العتيد الجامعة الوطنية للتعليم من أجل تحقيق مطالبهم وتحصين مكتسباتهم.



عاش الإتحاد المغربي للشغل

عاشت الجامعة الوطنية للتعليم صامدة ومناضلة.