ج.و.ت. بوادي زم(ام ش) تستنكر و تدين الهجمة المخزنية الشرسة


الاتحاد المغربي للشغل

الجامعة الوطنية للتعليم وادي زم

بيان تضامني


 
الجامعة الوطنية للتعليم بوادي زم(ام ش) تستنكر و تدين الهجمة المخزنية الشرسة ضد الشغيلة التعليمية...



عقد المكتب المحلي للجامعة الوطنية للتعليم (ا م ش) بوادي زم يومه 28مارس 2011 اجتماعا استثنائيا، عقب التدخل المخزني الشرس بالرباط ضد الأستاذات و الأساتذة المجازين و الدكاترة و العرضيين... وهو التدخل الذي يكشف الوجه الحقيقي لمن يدبر شؤون القطاع بتعاون مع الآلة المخزنية... وبعد نقاش مسؤول فان مكتب فرعنا

* يستنكر و يدين التدخل الهمجي لقوات القمع ضد المحتجين من نساء ورجال التعليم بالرباط يوم السبت 26 مارس و الذي جعل آلة القمع تتفنن في تلقين كل أنواع الترهيب والتعسف و التعنيف و السب والشتم...بالإضافة إلى إصابة العشرات من الأساتذة ....

* يعلن تضامنه اللامشروط مع نساء ورجال التعليم فيما تعرضوا له جراء هذا التدخل الهمجي...ويدعو الى فتح تحقيق مسؤول ومحاكمة المتورطين في أعمال العنف والاعتداء.

* يطالب المسؤولين على مستوى النيابة بتحمل مسؤولياتهم في التعاطي مع المشاكل الحقيقية التي تعيشها بعض المؤسسات بالمدينة بدل الانشغال برسائل كيدية مجهولة .

*يذكر النيابة بالتزامها فيما يتعلق بالملفات الصحية والاجتماعية...

* يثمن عاليا الحركات التحررية في كل من تونس ومصرو يعلن تضامنه المطلق مع الشعببين العربين في كل من ليبيا واليمن.....

* يحث نساء ورجال التعليم على تنفيذ الإضراب الوطني الاحتجاجي ليومي 28/29 مارس 2011 والاستعداد التام للانخراط في تنفيذ البرنامج النضالي الذي سيتم تسطيره من طرف المكتب ضدا على الصمت غير المبرر الذي أصبح يمارسه المسؤولون عن النيابة.

الاتحاد المغربي للشغل 1 ساحة الشهداء وادي زم
www.fneouedzem.over_blog.com