الداخلة ثم بعدها الجديدة : ماذا يحدث؟

المصدر : المكتب الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم بالجديدة
توصلنا بنبأ مفاده تعيين كاتب عام فرع أسفي "المشرف على التقاعد" كاتبا جهويا لجهة دكالة عبدة، و تجدر الإشارة إلى أن المكتب الإقليمي بالجديدة " المشكل من 07 فروع " لم يتم إخبار أعضائه و لا حتى استشارتهم.
كما أنه قد سبق و تم عقد مجلس جهوي حضره موفد عن الأمانة و الكاتب الجهوي لنقابات أسفي و أعضاء المكتب الإقليمي بالجديدة و مكتب فرع أسفي و مكتب فرع سيدي بنور و مكتب فرع اليوسفية ولم ينبثق عنه مكتب جهوي بعدما تم إقفال المقر في وجه المناضلين بعد انسحاب كل من الكاتب المحلي لنقابات أسفي، و كاتب عام فرع أسفي.
و قام المكتب الإقليمي بمراسلة الأخ الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل و الأخوات و الإخوة أعضاء اللجنة الإدارية للاتحاد المغربي للشغل و الأخ الأمين العام للجامعة في شأن هذا الخرق التنظيمي السافر مطالبا ببحث في هذا الشأن و محاسبة المسؤولين عنه.
و إذ يعبر كافة مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم بإقليم الجديدة عن امتعاضهم الشديد لممارسات اعتقد الجميع أنه قد تجاوزها الزمن خاصة بعد المؤتمر الوطني العاشر فإنهم يطعنون في شرعية هذا المكتب المفبرك لأغراض نجهلها و يعتبرون أن أي موقف صادر عن هذا المكتب المزور لا تخص إلا أفراده كما سوف تتم مساءلة و محاسبة كل من ساهم في هذا الخرق التنظيمي المفضوح ..
أسفله و مراسلة المكتب الإقليمي و نتائج انتخابات اللجان المتساوية الأعضاء
و المرجو من جميع مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم في جميع الجهات رفض و إدانة هذه السلوكات المشينة و المشبوهة
و دمتم في درب النضال صامدون