انعقاد المجلس الإقليمي أمام استمرار تعنت النائب

النائب الإقليمي لنيابة تاونات


رفض النائب الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بتاونات الترخيص لـ 5 أساتذة باجتياز إحدى المباريات متذرعا بالخصاص الذي تعرفه النيابة। في حين رخصت كل النيابات لكل الأساتذة الراغبين في ذلك।وكأن الشغيلة التعليمية بتاونات هي المسؤولة عن هذا الخصاص حتى يرهن النائب الإقليمي مصيرها به ويقف سدا أمام تحسين وضعيتهم المادية والمعنوية ويأتي هذا الاجراء في وقت كان المكتب الأقليمي للجامعة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل ينتظر من السيد النائب الإقليمي الوفاء بالتزاماته وتنفيذ بنود الاتفاق الأخير الذي قررت على إثره الجامعة الوطنية للتعليم تعليق الاعتصام المفتوح للمرة الثانية.لكنه وللأسف لم يلتزم بذلك كما هي عادته في التماطل والهروب إلى الأمام واللعب على ربح الوقت.
وبناء على ذلك تقرر دعوة المجلس الإقليمي للجامعة الوطنية للتعليم للانعقاد يوم السبت 9 أبريل 2011 على الساعة العاشرة صباحا بمقر الاتحاد المغربي للشغل بفاس من أجل البث في الخطوات النضالية المناسبة.

ويعتبر هذا الإخبار بمثابة دعوة لكل أعضاء المجلس الإقليمي للحضور في هذه المحطة الهامة والتي من الممكن أن تناقش فيها كذلك مختلف مقترحات مجموعة من الفروع حول المعارك النضالية الوطنية المقبلة.