المؤتمر العاشر : لقاء وطني بمقر الإتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء


بلاغ



على هامش الوقفة الاحتجاجية المهزلة التي نظمتها الجامعة الوطنية للتعليم أمام وزارة التربية الوطنية يوم الخميس 28 أبريل 2011، انعقد بمقر الإتحاد المغربي للشغل بالرباط اجتماعا لمجموعة من مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم (أعضاء مكاتب محلية وإقليمية وجهوية ومنخرطين ) من أجل مناقشة الوضع التنظيمي الكارثي الذي أصبحت تعرفه الجامعة خصوصا ما يتعلق بعدم احترام قرارات المجلس الوطني الأخير وأبرزها قرار عقد المؤتمر الوطني العاشر الذي تم تهريبه والإجهاز عليه بدون أي مبرر أو سند.

وبعد نقاش مستفيض، خلص المجتمعون الى التوصيات التالية :

1. مراسلة الأمانة الوطنية للإتحاد المغربي للشغل من طرف جميع المكاتب المحلية والإقليمية والجهوية  ( في الفترة بين فاتح ماي و العاشر منه ) من أجل مطالبتها بضرورة التدخل لعقد المؤتمر الوطني العاشر للجامعة الوطنية للتعليم في أقرب الآجال.

2. دعوة كل المناضلين والمناضلات (جميع المنخرطين والمنخرطات) الى لقاء وطني تواصلي بالمقر المركزي للإتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء وذلك يوم السبت 14 ماي 2011 على الساعة العاشرة صباحا من أجل مناقشة الأمور التنظيمية الخاصة بالجامعة الوطنية للتعليم وأهمها المؤتمر الوطني العاشر.

3. دعوة جميع مناضلي الجامعة الوطنية للتعليم الى العمل على التعبئة لهذه المحطة النضالية الهامة من خلال نشر هذا البلاغ على أوسع نطاق.

عاشت الجامعة الوطنية للتعليم

عاش الإتحاد المغربي للشغل